منتديات أماهـــــاغ
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 شركة الأتصالات الجديدة في ليبيا جيل (الجيل الجديد للتقنية ) حصريا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أماهاغ
Admin
avatar

عدد المساهمات : 19
تاريخ التسجيل : 02/09/2010
العمر : 25
الموقع : ليبيا

مُساهمةموضوع: شركة الأتصالات الجديدة في ليبيا جيل (الجيل الجديد للتقنية ) حصريا   السبت سبتمبر 11, 2010 8:41 am

بسم الله الرحمن الرحيم

نبذة عن شركة الجيل الجديد للتقنية
البداية.... جاء تأسيس شركة الجيل الجديد للتقنية للمساهمة في تحسين وتطوير سوق الاتصالات المحلي وذلك بنقل وتوطين التقنيات الحديثة في مجال الاتصالات وبما يمّكن الشركة من المنافسة محلياً وعلى الصعيد الدولي, وذلك بتقديم كافة خدمات الاتصالات المتكاملة من خدمات الهاتف الثابت والمحمول والانترنت وخدمات البث المرئي وخدمات شبكة الجيل القادم . وتعتبر الجيل الجديد للتقنية هي المشغل المتكامل الأول في ليبيا والذي ينتهج إستراتيجية تعتمد على التنوع والتكامل في تقديم الخدمات هدفها الفوز برضى الزبون .

أهدافنا الاستراتيجة:
1- نقل واستخدام أفضل التقنيات الحديثة لضمان جودة الخدمات المقدمة.
2- النمو والتكامل في قطاع شبكات وخدمات الاتصالات وتطوير البنية التحتية للاتصالات .
3- تقديم خدمات متخصصة لجميع الفئات المختلفة في كافة المناطق باستخدام أفضل التقنيات .
4- خلق بيئة عمل مناسبة يمكن من خلالها رفع مستوى مهارات الكوادر الوطنية , وبما يّمكن الشركة من المنافسة بأعلى المعايير الدولية.
5- تسهيل وصول خدمات متكاملة للزبائن بأبسط وأسرع الطرق الممكنة وبأفضل الأسعار .
6- تحقيق درجة عالية من رضى الزبائن وبما يضمن ولائهم للشركة

هويتنا و قيمنا
رؤيتنا :

تمكين الجميع من التواصل , من خلال الريادة في تقديم خدمات متجددة يعتمد عليها للرقي بالفرد والمجتمع.

رسالتنا :

الإستمرار في تقديم خدمات (صوت / صورة / بيانات ) من خلال تطبيق أعلى معايير الجودة, والتميز في خدمة المستخدمين لتحسين حياة الأفراد , والمساهمة في التنمية الاقتصادية والاجتماعية في ليبيا.

قيمنا:

1- الزبون أولاً : زبائننا هم محور اهتمامنا , نسعى دائماً لتقديم خدمات ترضيهم و تفوق توقعاتهم .
2- الريادة : تعريف وتعزيز التفوق والتميز .
3- الكفاءة : التفاني في إتقان عملنا.
4- التطوير: إحداث التغيير للأفضل في حياة زبائننا وموظفينا ومجتمعنا .
5- الإبداع: رعاية الأفكار وتشجيع الإبتكار للحصول على أفضل النتائج.
6- البساطة : تسهيل وصول خدماتنا بأبسط وأسرع الطرق .


مسؤولياتنا
مسؤولية الجيل الجديد للتقنية اتجاه الزبائن:

إن عملنا يتمثل في المحافظة على الصدارة بتقديم أرقى جودة في مستوى الخدمة وأفضل قيمة ممكنة لزبائننا , فنحن نلتزم برفع مستوى رضاء زبائننا بالوفاء باحتياجاتهم وبتقديم أرقى مستوى في خدمة الزبائن .

مسؤولية الجيل الجديد للتقنية اتجاه الموظفين:

موظفونا هم مواردنا , وقدرتنا على النجاح تعتمد على أمانة موظفينا ومهارتهم وعملهم بروح الفريق , ولتحقيق ذلك نسعى جاهدين لخلق محيط عمل يتسم بالتحدي والعدالة والحزم والإنتاجية ونحن نبدل قصارى جهدنا لمكافأة أصحاب الأداء المرتفع , كما نعد بالاستجابة لاحتياجات موظفينا مع منحهم فرصاً جيدة لرفع مستواهم المهني .

مسؤولية الجيل الجديد اتجاه المساهمين:

التزامنا تجاه حاملي أسهمنا هو بناء نجاح طويل المدى , فالحفاظ على مركز مالي قوي يعتمد على تقديم أفضل خدمة ممنكة لزبائننا , ونحن مسئولون عن تزويد مالكي أسهمنا بمعلومات صادقة ودقيقة عن مركزنا المالي في الإطار العام الذي تحدده القوانين المالية الليبية . وأفراد شركتنا كافة ملتزمون بالحفاظ على أصول الشركة , كما نعد بالحفاظ على سرية سجلات الشركة ومعلوماتها ومواردها .

مسؤولية الجيل الجديد للتقنية اتجاه الموردين:

نحن ملتزمون بإتباع أفضل معايير ممارسات الشراء والتعاقد , والتي تقوم على أساس الجودة والخدمة والالتزام بدقة المواعيد والتكلفة عند اختيار الموردين والمتعاقدين معنا , فهدفنا خلق علاقة طويلة الأجل وشراكة ذات منافع متبادلة مع الموردين والمتعاقدين معنا , هذه الشراكة ترتكز على أسس الأمانة والعدالة في جميع تعاملاتنا معهم .

مسئولية الجيل الجديد للتقنية اتجاه المجتمع:

الجيل الجديد شركة مسئولة في المجتمع ليس عن طريق خلق الوظائف والمساهمة في تنمية الدخل القومي فحسب ,وإنما أيضا من خلال الالتزام بأفضل معايير ممارسات الأعمال والخضوع للقوانين واللوائح المعمول بها في ليبيا . وتوفير محيط عمل ملائم وصحي ,والالتزام بجميع معايير الآمان وسلامة البيئة. نحن نعد بأن نظل دوماً نشطين في دعم ورعاية الأنشطة الاجتماعية والثقافية في المجتمع الليبي .

كلمة المدير العام
دعونا نبدأ المشوار , مشوار نجتهد فيه لتحقيق حلم يراودنا عن مستقبل فيه ....ليبيا رقمية . نحن نسعى جاهدين بلا كلل لأن نصبح خياركم الأفضل للتواصل , وأن نكون الرواد في رفع معايير جودة الاتصالات , وأن نساهم بفخر في التنمية الاقتصادية والاجتماعية في ليبيا , واضعين بصمتنا في حياة كل أفراد مجتمعنا. إننا نؤمن أنه من خلال التركيز على زبائننا وموظفينا ومجتمعنا , نكون بذلك قد وضعنا حجر الأساس لنجاحاتنا على المدى الطويل في سوق الاتصالات المتكاملة .
إن فهمنا العميق لمسئولياتنا , وإدراكنا التام لمدى تعقيد العمل المطلوب أداؤه , وسعينا الدائم للتجدد والتميز , وبتبنينا لمعايير وإجراءات عمل تتميز بالسلاسة والكفاءة والشفافية , فإننا نمضي قدماً بإستراتيجية ورؤية واضحة نحو بناء شركة ناجحة تقدم خدمات يعتمد عليها , لنجعل من الحلم حقيقة .... ومن الرؤية واقع .
وبهذه المناسبة لابد أن أسجل عميق شكري وإمتناني للثقة والدعم والمساندة غير المحدودة من الهيئة العامة للاتصالات وعلى رأسها الدكتور محمد معمر القذافي والذي ما إنفك يساهم بفاعلية في تأسيس وإطلاق الشركة , ولاننسى الفخر والإعتزاز بأهم موارد الشركة وهم موظفوها , والذين أثبتوا قدرة الإنسان الليبي وعظمته وأن لا حدود لعطائه , فلهم منا كل في موقعه كل الشكر والتقدير .
الآن نحن في بداية رحلة طويلة وضعنا فيها حجر الأساس , وأخذنا بأسباب النجاح , ونحن الأن جاهزون للسير معاً في هذا المشوار ... فعلى بركة الله .

وهذا موقع الشركة الرئيسي

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

منقول للفائدة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://amahag7.yoo7.com
 
شركة الأتصالات الجديدة في ليبيا جيل (الجيل الجديد للتقنية ) حصريا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: شبكات الأتصالات-
انتقل الى: